HomeResourcesGeneralQuestions to evaluate product-market fit with

Questions to evaluate product-market fit with

تعمل صانعة الشركات على بناء النموذج الأولي للأفكار MVP لتجربة السوق لرؤية النتائج المتوقعة التي يمكن من خلالها قياس النمو المتوقع للمنتج.

هدف وصول المنتج الأولي إلى السوق هو لجمع أكبر قدر ممكن من البيانات يمكن عبرها قياس النمو ومعرفة أي اتجاه يمكن للمنتج أن يسلكه.

المعلومات التي يجمعها النموذج الأولي تكون عبر تلقي التغذية المراجعة Feedback من العملاء نفسهم.

وصول المنتج الأولي للمعلومات يمكن القائمين عليه لبناء تحسينات سريعة للمنتج تتيح له معرفة التكاليف المالية والمدة الزمنية المتوقعة التي يمكن عبرها مناقشة المستثمرين المحتملين في مراحل ما قبل البذرة وبناء الجولة بشكل يمكن قياس النمو عبره.

لذلك وصول الشركة إلى هذه النطباعات والمعلومات تكون عبر تكوين أسئلة تناسب طبيعة المنتج والمستهلكين مثل:

What is the participant’s first impression of the MVP?

ما هو الانطباع الأول للمستخدم عن المنتج؟

What does the participant most and least like about the MVP?

ما هو أكثر شيء حاز على إعجاب العميل في المنتج MVP؟

What are the perceived strengths and weaknesses of the MVP?

ما هي نقاط القوة والضعف المتصورة لـ MVP؟

What benefits would the MVP provide to the participant?

ما هي الفوائد التي سيقدمها MVP ولا يمكن حصوله إلا عبر المنتج؟

What participant’s pain point or desire does the MVP address?

ما هي نقطة الألم أو الرغبة لدى صاحب المنتج التي يتعامل معها MVP؟

How does the MVP compare to alternative options?

كيف يقارن MVP بالخيارات البديلة؟

What level of proficiency is required to use the MVP?

ما هو مستوى الكفاءة التقنية وفهم المنتج المطلوب لاستخدام MVP؟

Would the MVP fit in with the life of the participant?

هل يناسب MVP الأعمال والروتين الذي يستعمله المستهلك؟

Are there any obvious impediments to using the MVP?

هل هناك أي عوائق واضحة لاستخدام MVP؟

Would the participant be willing to pay for the MVP?

هل أنت مستعد لدفع مبلغ مالي يمكنك من استخدام المنتج بالمزايا المتوفرة عبره؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *